الاثنين، 10 أغسطس 2020

شقق فاخرة والدفعة عندنا


شقق
فيلل
عماير
:small_orange_diamond:شقق سكنية بتشطيب فاخر ومساحات واسعه
:small_orange_diamond:بما في ذلك الموقع المميز والطراز الاندلسي
:small_blue_diamond:شقق بمساحات 185 م
مكونه من
:small_blue_diamond:4 غرف واسعه
:small_blue_diamond:صالة واسعه
:small_blue_diamond:3 حمامات
:small_blue_diamond:مطبخ امريكي
:small_orange_diamond:مدخل فخم وواسع ويوجد ريسبشن
:small_orange_diamond:الموقع
:small_blue_diamond:ممشى الهجرة بجوار مدارس العقيق العالمية
:small_blue_diamond:بجوار جامع التقوى
:small_orange_diamond:الاسعار للشقق المتبقية
:small_blue_diamond:الارضي 690,000 ريال
:small_blue_diamond:الاول 700,000 ريال {تم الحجز }
:small_blue_diamond:الملحق + سطح خاص 180 م
950,000 ريال
:small_orange_diamond:مرافق مميزه وجلسات في الاسطح ومسبح.
:small_orange_diamond:الاسعار تشمل تركيب تكييف سبيلت كامل
:small_orange_diamond:الاسعار غير شاملة للضريبة
:small_orange_diamond:افراغ فوري
يسعدنا ايضاً
تسهيلات وحلول للتمويلا العقارية
لشراء وحدة سكنية جاهزة مكتملة
إحتساب أعلى مبلغ متاح للشراء
توفير الدفعة المقدمة مجاناً
حلول للضريبة ال15%
تقفيل الإلتزامات مجاناً إذا في داعي (بشروط)
نعتذر عن خدمة من لديه إيقاف خدمات أو تعثرات
عروض حاليه بأقل هامش ربح
عروض حاليه بدون رسوم تقييم وبدون رسوم إدارية
إمكانية التضامن لزيادة مبلغ الشراء
إحتساب لأعلى مدة متاحة حسب كل عميل تصل لعمر 70 أو 75 للمتقاعدين فوق عمر ال 60
توحيد الإلتزامات حقك
شعارنا المصداقية وسرعة الإنجاز
الإعفاء في حال العجز أو الوفاة لا قدر الله(يتم الإفراغ للورثة بدون مقابل)
مطابق لأحكام الشريعة الإسلامية
عمولتنا بعد الإفراغ(لا يوجد تعامل مادي مباشر بين الشركة حقنا والعميل )
التواصل إتصال أو واتساب لقلة دخولي الموقع
0564348720
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...