الاثنين، 24 أغسطس 2020

تملك فيلاء روف ملحق 5 غرف مع السطح ب450 الف فقط


اغتنم الفرصه وتملك شقة روف ملحق 5 غرف مع السطوح ب اقل أسعر
قريب من جميع الخدمات
_______________________
تتكون من 5-غرف+4 دورات مياه +مطبخ+
صاله +خزان علوي وسفلي مستقيل +موقف خاص +عداد كهرباء خاص
________________________
المساحه الإجماليه /250 م
_________________________
السعر 450/الف ريال فقط
من المالك مباشر بدون عموله
_________________________
الموقع /جده امتداد شارع فلسطين شرق الخط السريع مخطط التيسير المربع الذهبي
_______________________
للتواصل/0503645802
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...