الجمعة، 7 أغسطس 2020

دورين مفصوله 360 متر


مدخل سياره مشب و مجلس و دورة مياه ومقلط وصاله ومطبخ مع مستودع و غرفة نوم مع دورة مياه وغرفتين نوم مع دورة مياه
الدور الثاني مجلس ومقلط دورة مياه
وصاله ومطبخ مستودع غرفه نوم مع دورة مياه وغرفتين نوم مع مستودع السطح موسس لشقه
المساحه 360 متر
السعر مليون وثلاثون الف قابل لتفاوض
امكانيه استخراج التمويل العقاري والشخصي للمدني والعسكر والقطاع الخاص ورفع المعامله من جميع البنوك في جميع انحاء المملكه
حلول لدفعه الاولي حلول للمديونيه
لتواصل اتصل و واتساب
0533849875
السعر :1030000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...