الجمعة، 28 أغسطس 2020

للبيع فيلا دوبلكس 300 م دورين وملحق خميس مشيط


للبيع فيلا دوبليكس دورين وملحق مساحه الارض 300 م
شارع 30 م
قريبه من الخدمات والمدارس
ضمانات علي السباكه والكهرباء والتاسيسات
مجلس خارجي بمشب نار بالحوش +مدخل سياره
الدور الارضي
مجلس رجال بدوره مياه خاصه
مجلس حريم بدوره مياه خاصه
مقلط طعام صاله مطبخ مستودع
مُؤسس مصعد مرحله أولى
الدور العلوي مكون من
غرفه نوم رئيسيه بدوره مياه خاصه
+مختصر
3 غرف نوم +2 دوره مياه
صاله +بوفيه
الملحق مكون من غرفتين نوم +2 دوره مياه +صاله +السطح
السعر /مليون و50 ألف
للمفاهمه /0543365036
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...