السبت، 18 يوليو 2020

مسوق عقاري . ارض . عماره . فيلا . استثمار


اللهم لك الشكر حتى ترضى ولك الشكر اذا رضيت وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

متخصصون بالتسويق العقاري الإلكتروني والميداني بأحدث الطرق وأكثر شموليه وأوسع نطاق تحت بند ( عرض و طلب )

● اذا كنت صاحب عقار وترغب ببيعه فطريقة عملنا كالآتي:

1 - نكفيك المتطفلين والوسطاء والدلالين ونجيب عن إستفساراتهم نيابة عنك .

2 - نقوم بإرسال تقارير يومية على الواتساب عن كافة الإتصالات الواردة بخصوص عقاركم وشرح محتواها وإطلاعكم على كافة المستجدات .

3 - نفرز ارقام لك العملاء الراغبين بالشراء حسب مصداقيتهم .

4 - نذهب مع العملاء للوقوف معهم على العقار بشكل مباشر .

5 - نسوق عقارك ميدانيا وإلكترونيا ليصل لأكبر شريحة من المستثمرين .

● اذا كنت ترغب بشراء عقار فطريقة عملنا كالآتي:

1 - نقوم ببحث موسع عن طلباتكم في الإطار العام كما نعرض عليكم عروضنا المحتكره .

2 - نقوم بإرسال العروض لك على الواتساب بالصور وبكافة تفاصيل العقار بشكل دوري .

3 - تخصصنا بيع وشراء العقارات ولسنا مختصين بالبيع الآجل ولا التأجير .

《 كل ماعليكم التواصل بأي طريقة تناسبكم سواء بالرقم الموضح إدناه او الواتساب او عن طريق الخاص》

سائلين الله عز وجل التوفيق لي ولكم فيما يحبه الله ويرضاهمسوق عقاري . ارض . عماره . فيلا . استثمار
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...