السبت، 11 يوليو 2020

مجموعه عبدالعزيز العقارية - ادارة املاك- تسويق عقارات


مجموعه عبدالعزيز للعقارات والمقاولات

إدارة أملاك وبيع وتسويق العقارات
خدماتنا بيع العقارات شراء العقارات تأجير تحصيل صيانة مباني أدارية وتجارية عمائر سكنية وتجارية مراكز تجارية مجمعات سكنية فلل سكنية ومكتبية .

نحن مؤسسة عبدالعزيز العقارية خبره سنين طويلة في مجال العقارات ولدينا موظفين محترفين وخبراء في مجال العقارات والتسويق
يشرفنا أن نحظى بشرف خدمتكم في إدارة عقاركم وتقديم خدماتنا في إدارة الأملاك وتسويق العقارات

خدماتناالمميزة على النحو التالي :

* تقييم العقار وتحديد الإيجارات للعقار
* تأجير العقار للفئة المناسبة والمستهدفة حسب الموقع
* تأجير العقار بالسعر المناسب وبأسرع وقت بأذن الله
* تحصيل الايجارات وايداعها الى المالك بدون تأخير
* إختيار المستأجرين وفق أسس ومعايير مدروسة
* متابعة أعمال الصيانة الدورية والطارئة للعقار
* إيداع الإيجارات المستلمة للملاك فور استلامها
* إيجاد الحلول للإيجارات المتأخرة والمتراكمة على المستأجرين
* متابعة تحصيل وإستيفاء الإيجارات المستحقة عن طريق مندوبينا بإحدث البرامج المحاسبية
* إستخدام أحدث وأرقى وسائل التواصل التقنية مع المستأجرين
* رسائل نصية دورية وإتصال مباشر للتذكير بمواعيد الإستحقاق
* عقود الكترونية من موقع ( إيجار )
* عمل تقاير لملاك العقارات
* رفع دعوة والترافع في المطالبات

يتوفر لدينا : قسم محاسبة قسم مشتريات قسم مبيعات قسم صيانة قسم المتابعه والتدقيق والترافع في الحقوق

( ارضاء عملائنا هو هدفنا الحقيقي )
للتواصل اتصال او وتساب
بوعبدالله
0533033173
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...