الخميس، 30 يوليو 2020

استراحة على جووك تغيير جووك في العيد


استمتع بالعروض والخصومات
تواصل واتس
استراحة على جووك .. تغيير جوووك
استمتع ..
بقسمين
بمساحة 5000 متر
قسم الرجال :
* مجالس كبيرة عدد 2
* مطبخ مجهز
* مسبح
* ملعب كرة قدم مزروع
* ملعب كرة طائرة كبير ومستقل
* صالة العاب ( بلياردو + فرفيرة + تنس طاولة )
* شاشة كبيرة
* حفرتين للشوي
* تلة مرتفعة للشواء
* مواقف داخل الاستراحة تكفي اكثر من 15 سيارة
العاب مائية ( حسب الطلب )
ملعب صابوني + زحاليق مائية
قسم النساء:
* مجالس كبيرة عدد 2
* غرفة صغيرة
* مطبخ مجهز
* مسبح
* العاب اطفال (نطنيطة +زحليقة +مراجيح )
* شاشة
* مسطحات خضراء
* طاولات وكراسي
نسعد باقتراحاتكم
على جووك ... عنوانك للسعادة
0556797423
للتواصل واتس اضغط على الرابط التالي:
اضغط هنا
بداية الحرازات مقابل محطة المدينة
اضغط هنا fmHKJzDvX1 A28
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...