الاثنين، 27 يوليو 2020

شاليهات


هل لديك عقارات مباشرة من اراضي او فلل او عمائر او غيرها من ممتلكات العقارية؟وتريد تسويقها بأسرع وقت ممكن! الحل لدي بأذن الله تعالى:
______________________________
السادة اصحاب العقارات والمباشر وإلى الوكلاء وأيضاً المسوقين -يسعدني إستقبال طلباتكم وعروضكم العقارية وتسويقها بأحترافية عالية جداً.. سرعة الأنجاز ..المهارهه -طريق تسويق مثاليه وحديثه بعيداً عن الطرق التقليديه
المصداقيه -المصداقيه - المصداقيه
اللهم ارزقنا من واسع فضلك يارب وابعد عنا مال الحرام
التواصل :0599669010
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...