الثلاثاء، 21 يوليو 2020

شقق وملاحق فاخره للتمليك مخطط التيسير


شقق فاخره للتمليك مخطط التيسير
~~~~~~~~~~~~~~~~
لعشاق الفخامة والتميز صممناء لكم الأحدث تصميماً والانسب اختياراً
نقدم لكم مشاريعا الجديده والفريده من نوعها نسعى دائماً الي اختيار الأفضل تشطيبات فريده من نوعها تحت إشراف كادر هندسي متميز
نحن الافظل بعون الله
نقبل جميع البنوك العقاريه والشركات والإسكان §
كما تتوفر لدينا عروض متميزه لعميل الكاش (استثمار قيد الإنشاء)
تتوفر لدينا شقق وملاحق من 2 غرف الي 7 غرف كما يتوفر لدينا فله روف 8 غرف سطوح كامل
7 غرف + صاله + 4 دورات مياه + مطبخ + غرفة شغاله + غرفة سائق موقف خاص خزان مستقل علوي وسفلي موقف
كما تتوفر لدينا شقق بأنواعها ومنافعها 6 غرف........................
كما تتوفر لدينا شقق بأنواعها ومنافعها 5 غرف................
كما تتوفر لدينا شقق بأنواعها ومنافعها 4 غرف.............
كما تتوفر لدينا ملاحق بأنواعها ومنافعها جاهز وتحت التشطيب...........
نسعى دائما لاختيار الافظل والانسب
للاستفسار أكثر يرجى التواصل هاتفيا ع الرقم 0570068387
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...