الأربعاء، 1 يوليو 2020

شقق فاخره للتمليك في حي التيسير المربع الذهبي


شقق فاخـــــــــــــــره للبيـــــــــــــــــــــــــــــــع بجــــــــــــده
حي التيسير امتداد شارع فلسطين
بسعر
مناسب
اسكن
واستثمىر معانا عروض
للكاش والبنك
من المالك مباشر وبدون أي عموله
6 غرف +مدخلين
+4 حمامات +صاله
واسعه
غرفه شغاله + غرفه
سائق +
________
+مطبخ +خزان مستقل
علوي وسفلي +موقف
خاص
+عداد كهرباء خاص
بالشقه مستقل
تشطيب فاااخر سعر الشقه
==========================
(المساحه222 م ) سعر الشقه افراغ فوري
//
شقق تتكون من
5 غرف +مدخلين +4 حمامات +صاله واسع
غرفه شغاله + غرفه
سائق
________
+مطبخ +خزان مستقل
علوي وسفلي +موقف خاص
+عداد مستقل +عداد
كهرباء خاص بالشقه
تشطيب فاخر سعر الشقه افراغ فوري
==========================
(المساحه 210)
السعر .. افراغ فوري __-/-
شقق تتكون من
4 غرف +2 دورات
مياه + صاله+ مطبخ
+ غرفة شغاله + غرفة
سائق + موقف خاص
+ خزان سفلي وعلوي +
افراغ فوري -
شقق تتكون من
4 غرف + 2 حمامات+
مطبخ +صاله + موقف
خاص +خزان سفلي
وعلوي +عداد كهرباء
خاص بالشقه.افراغ فوري /-/
3غرف+2 حمامات +
مطبخ + صاله + موقف
خاص + خزان سفلي وعلوي افراغ فوري —-// /-/
شقق تتكون من
5 غرف + 4 حمامات +
صاله+ مطبخ +غرفة
شغاله + مخزن+ غرفة
سائق +خزان سفلي
وعلوي+ عداد كهرباء
خاص بالشقه +موقف خاص..
المساحه 215 افراغ فوري —-/ ____/
شقه تتكون من
3 غرف +2 حمامات+
صاله + مطبخ + خزان
سفلي وعلوي +موقف
خاص + عداد كهرباء
خاص بالشقه..
ضمان سباكه وكهرباء
ومباني نقدم أفضل
الخدمات مابعد البيع لسنا الوحيدون لكننا الافضل ملاحظه الصور من عدة شقق
للأستفسار الاتصال على الرقم التالي 0558804737
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...