الاثنين، 22 يونيو 2020

فلل مودرن للبيع بالخميس مخطط الموسى


فلل مودرن للبيع بخميس مشيط مخطط درة الموسى.
.
.
فلة مودرن دورين وملحق
مساحة الارض 320 م
مسطح البناء 540 م
السعر: مليون
.
.
فلة مودرن تشطيبات راقية دورين وملحق واجهة وتصميم حديث
مساحة الارض 250 م
مسطح البناء 400 م
السعر: 980 ألف
.
.
.
فلة مودرن تشطيبات راقية دورين وملحق واجهة وتصميم حديث
مساحة الارض 250 م
مسطح البناء 400 م
السعر: 950 ألف
.
.
.
فلة مودرن تشطيبات راقية دورين وملحق وغرفة سائق واجهة وتصميم حديث
مساحة الارض 340 م
مسطح البناء 500 م
السعر: مليون و 50 ألف
.
.

فلة مودرن تشطيبات راقية دورين وملحق ومشب بالحوش واجهة وتصميم حديث
مساحة الارض 340 م
مسطح البناء 500 م
السعر: مليون و 250 ألف
.
.
فلة مودرن تشطيبات راقية دورين وملحق
حوش واجهة وتصميم حديث
مساحة الارض 300 م
مسطح البناء 500 م
السعر: مليون و150 ألف
.
.
فلة مودرن دورين وملحق ومشب بالحوش واجهة حجر بالكامل
مساحة الارض 300 م
مسطح البناء 500 م
السعر: مليون و50 ألف
.
.
.
جميع الفلل عليها اشراف هندسي وضمانات شاملة على البناء والتأسيسات والكهرباء والسباكة تصل إلى 50 سنة
.
.
.
للاستفسار ومزيد من العروض:
أبو فيصل
ج/ 0543744525 فلل-شقق-ادوار-روفات-أراضي
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...