السبت، 20 يونيو 2020

شقق تمليك للبيع بحي المصيف يوجد أدوار للبيع


:large_blue_diamond:اسعد الله اوقاتكم بكل خير :large_blue_diamond:
:heavy_check_mark:️:heavy_check_mark:️:heavy_check_mark:️:heavy_check_mark:️:heavy_check_mark:️:heavy_check_mark:️:heavy_check_mark:️:heavy_check_mark:️:heavy_check_mark:️:heavy_check_mark:️:heavy_check_mark:️:heavy_check_mark:️:heavy_check_mark:️:heavy_check_mark:️:heavy_check_mark:️
(▪️يوجد لدينا شقق تمليك للبيع بحي المصيف))
️(الحالي:من الشقق))️
:large_blue_circle:الشقتين لارضيه :large_blue_circle::large_blue_circle:الشقه الدور الثاني :large_blue_circle:
((ضمان سباكه كهرباء حديد.))▪️▪️▪️▪️
️المواصفات ️
(خمس غرف)
▪️وصاله ▪️
▪️4 دورات ▪️
▪️مطبخ ▪️
▪️وحوش مستقل ▪️
▪️ومدخل مستقل ▪️
وكذالك يوجد لدينا أدوار فلل في جميع لإحياء بتبوك
:small_blue_diamond:▪️:small_blue_diamond:▪️:small_blue_diamond:▪️:small_blue_diamond:▪️:small_blue_diamond:▪️:small_blue_diamond:▪️:small_blue_diamond::small_blue_diamond::small_blue_diamond:
:large_blue_circle:الادوار:large_blue_circle:
الريان والرابيه
التعاون
النخيل
الصفا والشفا
البوادي والاخضر
اليرموك
▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
:large_blue_circle:الفلل:large_blue_circle:
الرابيه والريان
المروج
الشفا
اليرموك
:small_blue_diamond::small_blue_diamond::small_blue_diamond::small_blue_diamond::small_blue_diamond::small_blue_diamond::small_blue_diamond::small_blue_diamond::small_blue_diamond::small_blue_diamond::small_blue_diamond::small_blue_diamond::small_blue_diamond::small_blue_diamond:
((وكذالك نستقبل جميع العروض العقاريه))
لتواصل اتصال اوواتس ((0556551341))
((الرجاء التواصل جوال أو واتساب لقلت دخولي الموقع وشكرا))
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...