الأربعاء، 17 يونيو 2020

شاليهات سيربرايز للاجار اليومي


لايوجد تأجير بالشهر لايوجد تأجير بالشهر
لمزيد من الصور راجع الاعلانات السابقه
يوجد لدينا عدد 2 شاليه الاول يتكون من حديقه خارجيه تحتوي على جلسات وملاهي اطفال ويوجد مشب خارجي وحمام وبالداخل غرفة نوم + مجلس + صاله كبيره + مسبح كبيير + حمام ، مؤثثه بأفضل انواع الاثاث وكل شيئ موضح بالصور .
الشاليه الثاني يحتوي على حديقه خارجيه ومشب خارجي كبير وبالداخل غرفة نوم + غرفة نوم اطفال + صاله كبيره + مسبح
السعر 500 ريال
دفع تأمين 300 عند الحارس
الدخول الساعه 3 عصراً والخروج الساعه 11 صباحاً
الموقع تبوك طريق المدينه اول اشاره يسار بعد
سكن
الامريكان الموقع موجود على قوقل ماب
التواصل عن طريق رقم جوال الشاليه
0507411693
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...