الأحد، 28 يونيو 2020

تملك شقه5 غرف اماميه جديده بمنافعهاب310 الف فقط


تملك شقه فاخره 5 غرف مدخلين اماميه جديده للبيع ب310 الف ريال فقط من المالك مباشرة
_______________________
المواصفات 5-غرف 3-دورات مياه 1-مطبخ 1-صاله 2-خزان مستقل علوي وسفلي 1-موقف خاص 1-عداد كهربا مستقل
مساحه::150 م
السعر:: 310 الف ريال فقط
_________________________
قريب من جميع الخدمات
يتوفر لدينا عروض 3و4و5 غرف ب اقل الاسعار كما يوجد لدينا ملاحق 5 غرف ب أسعار مغريه جدآ
________________________
كما يوجد ظمانات على المبنى
والهيكل الخرساني والكهرباء والسباكه
يوجد اتحاد ملاك ظمان ما بعد البيع
________________________
جده امتداد شارع فلسطين شرق الخط السريع
________________________
للتواصل /0549175429
* السعر:310000 ريال
* الواجهة:شمال شرقي .
* يتوفر مطبخ .
* مدخل سيارة .
* مصعد .
* 25 متر .
* 5 غرف .
* 1 صاله .
* 3 دورة مياه .
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...