الجمعة، 19 يونيو 2020

كمامات مكونة من 3 طبقات بأسعار مناسبة


متوفر لدينا كمامات طبية اصلية من الوكيل المعتمد مكونة من 3 طبقات ومطابقة للمواصفات والمقاييس المطلوبة وبسعر الجملة.


المزايا: ثلاث طبقات مع الحفاظ على مجرى الهواء وتصفيته.
الكمامة من النوع المستخدم في المستشفيات لدى القطاع الطبي لضمان اقصى حماية
توفر ميزة تنقية الهواء لطيفة على الجلد وجود حبل مطاطي لتسهيل عملية اللبس. مقفل ومحكم على جميع الجوانب لجعل الكمامة عملية أكثر. سعر مناسب للجميع.

* الكمامات متوفرة جملة وقطاعي.
* الكمامات اصلية وطبية بشكل كامل.


الأسعار :

القطاعي / سعر العلبة 65 ريال وفي حال طلب كرتون يصبح سعر العلبة 52.5 ريال تحتوي على 50 كمامة.

الجملة / سعر الكرتون 2100 ريال يحتوي على 40 علبة كل علبة تحتوي على 50 كمامة ( الكرتون يحتوي على 2000 كمامة )


* عند طلب اكثر من ثلاثة علب يوجد سعر خاص *

للتواصل: 0542714399

واتس: اضغط هنا

قروب: اضغط هنا t6A3R4 JWfZ37 Owae0
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...