الأربعاء، 10 يونيو 2020

عمارة بوثيقة 3 أدوار للبيع داخل حد الحرم


عمارة 3 أدوار بوثيقة داخل حد الحرم موقعها ممتاز
الدور الأول
4 غرف و2 حمام و1 مطبخ و1 صالة
الثاني
مثل الأول
الثالث
مثل الأول
مساحة 255 م
العمر 11 سنة
مكتمل الخدمات ( عداد كهرباء 100 أمبير - عداد مياة الوطنية - المجاري شغالين فيها حاليا بجوارنا)
يبعد عن المسجد الحرام 6 كيلو تقريبا
يبعد عن شارع السبهاني العام 700 م تقريبا
يبعد عن الدائري الرابع 900 م تقريبا
بجوار مسجد الفجر ويقع المنزل عند مدخل العكيشية على مخطط المروة
يقع بالقرب من حلقة الخضار ومحلات بيع الجملة والمطاعم العالمية والهايبر ماركات والاسواق الشهيرة
سعر البيع 700 الف صافي قابل للتفاوض البسيط
رجاءا اقرء الإعلان كامل وإذا صامل حياك الله
السعر :700000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...