الأربعاء، 6 مايو 2020

Xx فيلا للبيع بحي المروج ( 139 ) xX


Xx فيلا للبيع بحي المروج ( 139 ) xX


عمر العقار : سنة

المساحه : 400 م

المسطح : 400 م

الواجهه : حجر

الاتجاه : غرب شارع 25 مواقف

العقار حر بناء شخصي يوجد فيها مشب خارجي و جلسه خارجيه ومظلات سيارات

يمككنا خدمتكم في جميع الاحياء
ابو موسى الاشعري الاسكان الباطن البلدية التلال الجامعة الخليج الرائد الجامعة الرائد الرابية ‏الربوة الروضة ‏الريان السليمانية الشفاء ‏الصفاء الصناعية العزيزية الفيحاء الفيصلية المحمدية المروج المصيف المنار النايفيه النخيل النهضة الواحة الوادي الورود اليرموك غرناطة فليج قرطبة

• للتواصل •
على whatsapp لقلة تواجدي في الموقع
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
ج : 0550002244
ج : 0595665668
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
• او زيارتنا في المكتب •
• مكتب العروبة العقاري •
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
• المحمديه
• طريق الملك فيصل بن عبدالعزيز
• بجانب فرع مصرف الراجحي
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
. . . . . . . نسعد بزيارتكم . . . . . . . . . . . .
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...