الخميس، 7 مايو 2020

شاليهات لاند هاوس الفندقيه


( شاليهات لاند هاوس الفندقية )
للباحثين عن الاستجمام والمناسبات العائليه الخاصه (( والعرسان ))
الراحه والاستجمام والتميز له مفهوم خاص حيث الاطلالات الرائعه
الموقع : جده _الحمدانيه _ام الحمام بعد ممشى الحمدانيه ب2 كيلو
مكونات الشاليه...
شاشات LCD
غرفة نوم رئيسيه مجهزه بالكامل بدورة مياه خاصه
غرفة اطفال مكونه من سريرين وخزانه للملابس ودورة مياه
مطبخ مجهز بالكامل مع طاولة طعام مفتوح على الصاله واطلاله على المسبح
صاله مع اطلاله للحديقه واطلاله على المسبح مجهزه بالكامل
القسم الاول
مسبح العاب مائيه
القسم الثاني
مسبح مقاس 8*4 عمق 150
حديقه بـ مسطحات خضراء مجهزه بالشوايه
مع تصميم مودرن للشاليه
خصوصيه تامه لك ولـعائلتك
ملاحظه ( الحجز بعد دفع العربون )
* المساحة:330 للمتر
* مؤثثة .
* يتوفر مطبخ .
* يتوفر مسبح .
* يوجد مشب .
* يوجد العاب مائيه .
* يوجد قسم عوائل .
* 2 غرف .
* 1 صاله .
* 2 دورة مياه .
ملاحظه : القسم الواحد يضم ماذكر بالاعلان من غرف ومسبح العاب مائيه
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...