الخميس، 21 مايو 2020

امتلك روف بسعر مغري من المالك مباشرة


امتلك ملحق روف جميل ومميز فريد من نوعه مكون من :
5 غرف بديكور عصري
مجلس رجال
مجاس للنساء
3 حمامات
صالة وسعة وجميلة
مطبخ امريكي واسع
مقلط
غرتين نوم
موقف سيارة خاص مظلل
عداد كهرباء مستقل
خزان سفلي وعلوي خاص
المساحة / 240 متر
السعر/450 الف ريال

المميزات /
ضمان لما بعد البيع
قريب من كافة الخدمات العامة والتجارية
تمديد تكيف اسبلت +فتحات شبابيك
غرفة سائق حسب الطلب
إمكانية التعديل حسب الرغبة
تشطيب سوبر لكس
يوجد جمعية اتحاد ملاك من اجل الحفاظ على المبنى ونظافته
قريب من مطار الملك عبد العزيز

الموقع /جده مريخ امتداد شارع فلسطين

للتوصل والاستفسار على الرقم التالي /
0593430631
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...