الجمعة، 15 مايو 2020

عمارة للبيع مكة - بطحاء قريش


عمارة سكنية في بطحاء قريش على شارعين
متكونة من دورين وبدروم
كل دور يحتوي على شقتين
شقق الدور الأول
4 غرف كبيرة و 3 دورات مياه وصالة ومطبخ
شقق الدور الثاني
5 غرف كبيرة و3 دورات مياه وصالة ومطبخ
وبدروم مساحته 350 م مُناسب لتأجيره كمستودع
العمارة لها تصريح جاهز ومعتمد لبناء دورين إضافية
بمجموع 8 شقق وملحق وبدروم
توجد مواقف للسيارات
العمارة مطلة على الدائري الرابع
وقريبة من جامعين للصلاة وبنك ومحطة بنزين وسوبرماركت بنده

السعر المطلوب 3 مليون و 800 ألف
والسعر قابل للتفاوض للجاديين
السعر :3800000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...