الخميس، 28 مايو 2020

شاليهات ومنتجع فندقي الحويه الطايف


شاليهات لكسوري هي المفهوم الجديد في عالم الشاليهات الفندقيه . تتكون من 10 شاليهات مستقله بخصوصيه تامه وموقع مميز في قلب الخدمات .
الشاليه النموذج الاول - 4 غرف +و2 دورة مياه +وصاله ب اطلال
+ومطبخ +طاولت طعام +مسبح مصطحات خضراء انجيله صناعيه + مجلس خارجي ب اطلاله + جلسه خارجيه ب منقل شواء
الشاليه النموذج الثاني _اصغر عباره عن 3 غرف + صاله مطله
+2 دورة مياه +مطبخ +طاولت طعام +مسبح +جلسه خارجيه مع منقل شواء
الشاليه النموذج الثالث -3 غرف + صاله + مطبخ + 2 دورة مياه
+بيت شعر خارجي
الموقع : الطايف - الحويه - ريحه على شارع التجاري
التواصل جوال / 0536001585
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...