الأحد، 24 مايو 2020

للبيع عمارة سكنية ممتازة في الشوقية


للبيع عمارة سكنية ممتازة بناء شخصي بحي الشوقية مكة:
المساحة 504 م
شارع 15 م
امامها جامع
العمر 6 سنوات تقريباً
موقع ممتاز وهادئ
عدادات مستقلة
جميع الخدمات واصلة
مصعد راكب
مواقف سيارات عند العمارة
تتكون العمارة من 4 ادوار وملحق :
الارضي: شقتين مدخل واحد من 4 غرف وصالة ومطبخ
وغرفة خزين و 3 حمامات
الاول والثاني : 4 شقق من مدخلين كل شقة من 5 غرف
وصالة ومطبخ وغرفة خرين و 3 حمامات
الثالث : فيلا روف شقتين مفتوحة على بعض
من 8 غرف وصالة كبيرة و 2 مطبخ و4 حمامات
الملحق : شقة وحدة من غرفتين وحمام ومطبخ وصالة
(( تبقى تشطيب بسيط للملحق ))
سابقاً 4 مليون و 500 الف
**المطلوب الان 3 مليون و500 الف ريال كااش
فررصة فررصة لراغبي السكن والاستثمار
الجادين فقط التواصل واتس اب / اتصال
0566656389
السعر :3500000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...