الاثنين، 4 مايو 2020

للبيع عمارة سكنية تجارية في الرانوناء


اعلان رقم 210

للاستفسارات عالواتس فقط لقلة الدخول للموقع

للاستفسارات عالواتس فقط لقلة الدخول للموقع

عقارات السعودية، نقدم أفضل الحلول التسويقية لملاك العقارات.. نسعد بمتابعتكم لنا عبر التلقرام وحسابنا في موقع حراج لمشاهدة آخر العروض

Telegram: Saudi_Aqarat

،،

نوع العقار : عمارة للبيع

الموقع : المدينة المنورة - الرانوناء

وصف العقار : سكني تجاري
موقع مميز جدا
قريبه جدا من شارع اسماء
.. 1-الدور الأول شقتين 7 محلات 2-الدور الثاني شقتين واسعه جدا فيها جميع متطلبات السكن من 5 غرف واسعه وصاله كبيره ومطبخ مع مستودع و4 دورات مياه واحد خاص للغسيل .. 3-الدور الثالث شقه كبيره مع السطح قسم ضيافه وقسم عائلي غرف واسعه ومجالس كبيره ..
غرفة نوم مع غرفة ملابس بحمام خاص ..
غرفتين نوم اطفال كل غرفه بحمام خاص ..
صاله كبيره ..
مطبخ 4×6 مع مستودع ..
قسم غسيل خاص مع غرفة شغاله ..
شغل مميز وتشطيب مميز
داخل الحد واصله جميع الخدمات يوجد تسليك غاز مركزي ..
العماره شغل شخصي وعليها ضمانات ..

المساحة : 875

الواجهة : 3 واجهات

الدخل السنوي : لا يقل عن 170 الف حاليًا وقابل للزيادة

السعر : 2 مليون و 700 الف صافي للمالك (لا يشمل السعي)
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...