الأربعاء، 13 مايو 2020

عماره الحويه الواسط


للبيع عماره دور وشقتين ومشب بالحوش ومدخل سياره
مخطط الواسط بالحويه
المواصفات كتالي
بصك ورخصه في مخطط معتمد
المساحه الارض615 م شارع 40
تتكون العماره من دور وشقتين
الدور الارضي يتكون من مشب خارجي ومجلس ومقلط وصاله ومطبخ ومجلس نساء وثلاث غرف نوم مع غرفه ملابس
واربع دورات مياه في الدور ويوجدفيها مستودع فالخلف بمساحه كبيره
اما الشقق من اربع غرف وصاله ومطبخ ومدخلين لكل شقه مؤسس مصعد وخزنات مويه 4 ثلاث عدادات كهرباء
السعر بعد التفاوض مليون600 ويقبل ويطبق فيها شروط البنوك التجاريه العموله
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...