الثلاثاء، 19 مايو 2020

ارض للبيع في جوهرة العروس بسعر معقول


جوهرة العروس حي درة العروس قريب طريق درة العروس
______________
قطعه ارض سكنيه في جزء 2 ج
مساحه 750 متر
شارع 16 شمالي + ممر بطول 10 متر غربي
نظيفه جدا
180 الف
____________
قطعه ارض سكنيه عليها كروكي تنظيمي اصدار حديث
جزء 2 ز
مساحه 620 متر
شارع 16 متر
نظيفه جدا عليها كروكي تنظيمي
130 الف
______________
جزء 2 ص
مساحه 620 متر
شارع 16 متر + ممر 6 متر تفتح علي حدايق
محوشه ارتفاع مترين و 80
عليها عدد 2 بوابه
تضلح استراحه
نظيفه جدا
135 الف
_______________
جزء 2 ص
مساحه620 متر
شارع 16 متر تفتح علي حدايق
قريبه من الفاصل 52 متر
130 الف
__________
قطعه ارض سكنيه في حي الفرقان قريب من الخط السريع وتفتيش ذهبان
جزء 2 ف
مساحه 900 متر
شارع 16 متر واجهه غربيه
نظيفه جدا
150 الف
_____________
قطعه ارض سكنيه في جزء 2 ر حي الفرقان
قريب من الخط السريع وتفتيش ذهبان
مساحه 899 متر
شارعين 25 متر + 16 متر
نظيفه جدا
180 الف
__________
قطعه ارض سكنيه في جزء 2 ك قريب من البحر
حي الجزيرة
مساحه 620 متر
شارع 16 متر
نظيفه جدا
133 الف
______________
قطعه ارض سكنيه في جزء 2 ل حي الجزيرة
مساحه 863 متر
شارعين 16 متر شمالي + 16 متر شرقي
نظيفه جدا
180 الف
_____________
قطعه ارض سكنيه في جز ء 2 س
حي الجزيرة
مساحه 900 متر
شارع 32 متر
نظيفه جدا
200 الف
___________
جميع الاراضي بصكوك الكترونيه ومن المالك مباشرة
وتم التاكد من نظافه الارض من خلال امانه جدة ومن خلال كروكيات ومخططات وخرائط اطلس جدة الجغرافي ....
__________
الافراغ فوري وانت قاعد في البيت الكترونيا من خلال موقع ناجز
_______
مبدأنا الامانه والجديه والمصداقيه والشفافيه
هدفنا اعطاء المشورة والنصيحه قبل اتمام عمليه البيع والشراء
________
اخوكم ودليلكم العقاري / السيد عبد المجيد رضوان
مجموعه الفال للاستثمار العقاري
جوال وواتس اب / 0558690003
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...