الجمعة، 15 مايو 2020

فلل دبلكس فاخرة


عمارة دوبلكس في الرياض حي المهدية مخرج 35
وصف العقار
المساحة 200 متر مربع
الواجهة جنوبي
شارع 20 متر
بناء جودة متعوب عليه مع تحقيق جميع شروط البلدية
عدد غرف النوم 6 اثنين منها ماستر
عدد الصالات 2
عدد دورات المياه 6
غرفة غسيل الملابس
ملحق للمطبخ
سطح
مشب بشكل تراثي
مدخل سيارة
سوبر ديلوكس
تشطيب فاخر
واجهة حجر أبيض نساح فاخر درجه اولى نخب أول وخشابي فاخر نخب أول مع حجر نجراني في الاسفل ترکیب میکانیکي
ضمان على الكهرباء والاساسات والسباكه والهيكل الانشائي تحت إشراف هندسي
جميع أسلاك الكهرباء والافياش ضمان 25 سنه من شركه الفنار
جميع مواصير السباكة الحراري الخضراء ضمان 25 سنه من شركه القبلان
البلوك الخارجي بركاني أسود مع فلين ويوجد شهادة من المصنع مصحوبة بالصور
الكيبلات إنتاج مصنع الرياض
جميع النوافذ دبل قلاس عاز للحراره ويوجد ضمان من شركة الكهرباء
يوجد تصوير لجميع مراحل البناء من بداية الحفر
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...