الأحد، 10 مايو 2020

بيع وشراء في عريض


مطلوب أرض في عريض مخطط 3097 خاصة
—————-

نضع خبرتنا العقارية لتلبية طلباتكم ولتسويق عقاراتكم في مخطط عــــريض
نضع خــــبرتنا العـــقارية لــتسويق عقاراتكم ولتــلبية طـلباتكم في عريض خاصة
وفي جميع انحاء الرياض عامه
فإن رغبت بمشاهدة موقع أرضك في مخطط عريض بالصور وحتى وأن لم ترغب ببيعها فقط أكتب رقم المخطط والقطعة وأرسلها
Whats app 0505174051
وسأحدد موقعها بالصور خدمة مجانية لكم
وأن رغب ببيعها فإنني (أتميز بتسويقي في عريض بتحديد موقع الأرض بالصور)
ويسعدني ثقتكم بي لتسويقها ——————-
من خدمااااتنا
تصميمي لمفتاح عريض مما يسهل عليك فهم المخطط وأهم شوارعه الرئيسيه
نسوق أراضيكم في عريض بالصور
والوقوف على الأرض قبل الشراء
نخدمكم بتحديد الأرض في مخططات عريض بالصور
ســــــــــوبرة العقــــــــــار
مسوووووووووقة عقــــــــــــارية
تســـــعد بإستقبال طلبـــاتكم وعـــروضكم
في الرياض وفي عريض خاااصة
(تسويقنا لعقارتكم بتحديد موقع الأرض بالصور وبكل أحتراف)
للتواصل 0505174051
للتميز بصمة
موثق في (معروف)
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...