الثلاثاء، 12 مايو 2020

شقق للبيع في دبي بقسط شهري 3300 درهم 0 فوائد


شقق للبيع في امارة دبي بمنطقة الورسان وقسط قيمة شقتك على 6 سنوات بلا فوائد أقساط شهرية تبدأ من
3300 درهم في كمباوند سكني مغلق مكتمل الخدمات يقع المشروع على شارع الشيخ محمد بن زايد مباشرة
جامع الخدمات الأمنية & الترفيهية & السياحية يحتوي على وحدات نظام استديو & غرفة وصالة & غرفتين
كما اننا نقدم مطبخ مجهز بالكامل هدية وكما انه يتوفر به خدمات منها
• امن وحراسة
• مسبح كبير
• قناة مائية
• نادي صحي متكامل
• باركن سيارات
• مقاهي ومطاعم
• منطقة العاب أطفال
• مناطق للجري
• ملاعب رياضية

للحجز والتواصل ((واتساب & موبايل))
أحمد علي 00966506253366
شركة مساكن الواحة للعقارات ((فرع الرياض))
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...