السبت، 16 مايو 2020

شقه فارغه للايجار - ام السماق - خلف بيجو- مساحه 150 م - طابق اول .


رقم الاعلان : 8448

شقه فارغه للايجار - ام السماق - خلف بيجو- مساحه 150 م - طابق اول .

مكونه من :
صالون - معيشه - مطبخ راكب -3 نوم 1 ماستر -
3 حمام
برندا - تدفئة - زجاج دبل كلاس - اباجورات كهرباء - تشطيبات سوبر ديلوكس
مع كراج ومصعد -
موقع مميز - منطقة هادئة - قرب الخدمات .

السعر المطلوب : 6000 د .

للاستفسار : تمارا 0790913693
مهند 0790418902 – عبدالله 0798251990
شركة ميديان العقارية
لمعرفة المزيد من العروض يرجى عمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك ومتابعتنا عليها :
/midian.realestate.forrent
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...