الثلاثاء، 21 أبريل 2020

للبيع دبلكس زاويه بحي الياسمين بالمربع الذهبي


F251

للبيع دبلكس بالياسمين بالمربع الذهبي قريبة من المستتشفى الالماني

مساحة: 330 م
مسطح بناء: 470م2
زاوية: شارع 25 جنوبي+ 15 شرقي
طولها على الشارع الجنوبي15 م والشرقي22 م
حرة تقبل جميع البنوك
ضمان على السباكةنبرو والكهرباء الفنار
واجهة كسر رخام مؤسسة نور سار
الحديد سابك بلك العليان الخرسانة الكفاح
المشرف المهندس ياسين مكتب العبيد
الخزان مربع

الدرو الارضي : مشب+ مجلس رجال + حمام ومغاسل رخام + صالة + مجلس نساء + حمام ومغاسل رخام + غرفة نوم وحمام +مطبخ + مستودع + حوش امامي ومدخل سيارة

الدور الاول: 5 غرف نوم + 3 دورات مياه + صالة

الملحق العلوي : غرفة خادمة مع دورة مياه مع غرفة غسيل
البيع980 الف

مباااشر

مستقر للعقارات
0597888872
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...