الأحد، 12 أبريل 2020

شقه مجدده بالكامل خلف سنتر بوينت في حي النور


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للايجار شقه ممتازه جدا ومجدده بكامل بسعر ممتاز
عوائل فقط
في مخطط النور حي روثانا بالدمام
خلف هايبر بنده أو خلف سنتر بوينت في مكان ممتاز جدا لايوجد فيه تجمع للمياه او حشرات او مستنقعات.
المخطط نظيف جدا وهادي وكل شي قريب من البيت
مواقف مقابلة للمنزل + ساحة مواقف
مسجد قريب من البيت
مدارس حكومية بنين وبنات
هايبر بنده
أسواق المزرعة
أسواق التميمي
أسواق ليان
سنتربويت
ممشى
حديقة
محطه
جميع المحلات قريبه من المنزل
الجيران هادين ولا يوجد منهم إزعاج
...........................
الشقه تتكون من غرفتين نوم + صالة + حمامين + مطبخ مركب جاهز
...........
العماره يوجد فيها ليفت (مصعد كهربائي)
البيت معمول له صيانه كاملة لكل شي
من ناحية بوية الجدار
والأبواب
و المواد السباكه
و اللمبات
من أفضل الصناعات الإيطالية
................
سعر الإيجار الشهري 1200 ريال
والصامل ما راح نقصر معاه
الشقق متعوب عليه في الصيانه
...................
موقع الشقه خلف هايبر بنده في شارع الملك سعود
............
للتواصل على على الرقم
053‪3873194
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...