السبت، 18 أبريل 2020

للمهتمين بالعقارات


للمهتمين بالعقارات تم انشاء قنوات عقارات لكل منطقه وماجورها وترتيبها بالاسفل القناه مختصه ببيع جميع انواع العقارات وبمقابل عموله 2.5٪ نرحب بالوسطاء بنصف العموله بذمة المعلن ولدفع العموله او عرض عقار تواصل مع اضغط هنا
(ولا تاكلو أموالكم بينكم بالباطل )
لتنبيه قم بنسخه الرابط المقصود ولصقه بالمتصفح
عقارات منطقة الرياض
اضغط هنا
عقارات منطقة المدينة
اضغط هنا
عقارات منطقة مكة
اضغط هنا
عقارات منطقة القصيم
اضغط هنا
عقارات منطقة تبوك
اضغط هنا
عقارات منطقة حائل
اضغط هنا
عقارات منطقة الشرقيه
اضغط هنا
عقارات منطقة الجنوب
اضغط هنا
المناطق المذكوره لها ومحولها مثل جدة تتبع لقناة منطقة مكه وهاكذا تم الانشاء اليوم وقريباً يتم الاعلان عن العروض
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...