الجمعة، 10 أبريل 2020

عقار للبيع بيت بالطايف


بيت للبيع بمنطقه الطايف حي الرميده عند مقبره الرميده انقطاع الزفلت علي يدك اليسار علي زاويه شارع 20 غربي و15 جنوبي مساحه الأرض 900 م مسطح بناء المنزل 15*16 ( ثلاث غرف نوم + مجلس نساء + صاله + مطبخ + مقلط + مجلس رجال ) ملاحظه الغرف جميعها 4*5 معدا المطبخ 4*4 ( ثلاث دورات مياه اكرمكم الله ) البيت عظم شعبي بدون عمدان والسطح حقه صبه ويوجد خزان مويه يشيل تريلتين وسكس واحد ويوجد بياره اكرمكم الله 3*7 صافي المراسلة وتساب لاهنتو الصك والاوراق بالمحكم التخطيط معتمد للجادين فقط وارجواء عدم بخس السلع
* الواجهة:شمال .
* يتوفر مطبخ .
* يتوفر حوش .
* مدخل سيارة .
* 2 سنة .
* 15 متر .
* 5 غرف .
* 1 صاله .
* 4 دورة مياه .
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...