الخميس، 16 أبريل 2020

فيلا للبيع بحي عكاظ درج صاله دوبلكس مع مسبح


فيلا للبيع 300 متر ( درج صاله دوبلكس )
الواجه ( شماليه )
عرض الشارع ( 20 )م
الفيلل تتكون من :::::
**مدخل سياره
** مشب
** مجلس رجال بلحمام والمغاسل
**مقلط
** صاله كبيره
** مجلس نساء باحمام والمغاسل
** حديقه
** مسبح
** مطبخ
الدور الثاني يتكون من ::::
** 4 غرفه نوم ماستر كل غرفه معها حمام ومغاسل
** صاله
** ويوجد غرفه مع السطح
____( الموقع )______
حي عكاظ مثلث القمه
طريق دراب
للاستعلام عن مبلغ التمويل ارسل رساله:::
الراتب ؟
الوظيفه ؟
تاريخ الميلاد ؟
يوجد مديونيه علي اي بنك ؟
الاسم ؟
يوجد دعم ؟

موقع متميز / ضمانات شامله / سيراميك تعتيق حجر / ديكورات مميزه
للتواصل او واتس ::
0554117125
يوجد لدينا جميع الحلول التمويليه علي حميع البنوك ونقبل الصندوق العقاري
ونقسط لك الباقي بجميع القطاعات الحكوميه والعسكريه والتقاعدن
اضغط هنا ZIBOatOA-XBbGfdwig?view_as=subscriber قناه يوتيوب
اضغط هنا موقع افاق السيوله
اضغط هنا فيسوك
اضغط هنا QKbcziVegLcu تويتر


شركه افاق السيوله العقاريه....
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...