الأربعاء، 29 أبريل 2020

الطايف الحلقه الشرقيه شارع الاربعين


شاليهات رانس الفندقية

شالية بلاتيني
غرفة نوم رئيسية مع تواليت خاص + تواليت مشترك + غرفة نوم أطفال عدد 2 سرير مع إمكانية تزويد الشاليه بفرش إضافي مجاني (( عند الحاجه للأسر ذات العدد الكبير )) +صالة مع إطلالة مشتركة على المسبح والحديقة + مطبخ متكامل مع طاولة طعام + حديقة مع جلسة خارجية مكشوفه تحت سماء الطائف + منطقة للشواء + مسبح + موقف داخلي للسيارة .




شالية قولد
غرفة نوم رئيسية + تواليت مشترك +غرفة نوم أطفال عدد 2 سرير مع إمكانية تزويد الشاليه بفرش إضافي (( عند الحاجه للأسر ذات العدد الكبير )) + صاله مطله علي الحديقة + تواليت+ مطبخ متكامل مع طاولة طعام + حديقة مع جلسة خارجية مكشوفه تحت سماء الطائف + منطقة للشواء + موقف خاص للسيارات

الموقع: الطائف /الحلقةالشرقية/
حي الروضة / متفرع من ش الأربعين
الجوال : 0548685470
انستقرام: raance0
تويتر : raance
سناب :raance0
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...