الجمعة، 17 أبريل 2020

شقتين للإيجار الخرج حي الفيصليه


شقتين للإيجار الخرج حي الفيصليه
الشقه/1 دور ثاني
عبارة عن :
مجلس + مقلط + صالة + مطبخ + ثلاث غرف نوم واحده منها ماستر + ثلاث دورات مياة + غرفة إضافية
الإيجار :شهري
1300
ريال

الشقه/2 دور ثالث
عباره عن: مجلس- صالة- مطبخ- ثلاث غرف نوم- ثلاث دورات مياه- حوش مستقل مع ملاهي أطفال
الإيجار:شهري
1100
ريال

الخدمات ماء مجاني تنظيف الدرج مره بالأسبوع مجاني
الحي هادى وممتاز والخدمات متوفرة . واجهة العمارة شمالية تفتح على مرفق ومسجد}}
للتواصل
0500966450

ملاحظه:انا مجرد معلن
المرجو التواصل مع الرقم فقط
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...