الجمعة، 3 أبريل 2020

شقه للإيجار


بسم الله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اعرض لكم شقه للإيجار السنوي الموقع مخطط الوسام موقع مميز قريب من جميع الخدمات بجانبه مسجد ايضا قريبه من الخط الدائري
حيث يبعد عنه 100 متر
الشقه مكونه من
صاله كبيره
مطبخ
غرفه نوم معزوله بدورات مياه خاصه
مجلس نساء بدورات مياه
مجلس رجال ومقلط رجال بدورات مياه معزوله بمدخل خاص
الشقه مكونه من مدخلين
بالدور الاول
وحارس للعماره ومسئول عن نظافتها
نتمنى لكم التوفيق من له رغبه في الشقه التواصل مع صاحبها
السعر عند الاتصال
0555717966
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...