الأحد، 26 أبريل 2020

شاليهات رافال خميس مشيط


شاليهات راقية اسعار مناسبة للإيجار اليومي خميس مشيط حي المعارض(غرب حسام(
كل شالية يتوفر به
غرفتين نوم مطله عالمسبح و مسطحات خضراء و ، مجلس ،
مسبح بسياج حماية عن الأطفال ،،
العاب اطفال متنوعة نطيطة مرجيحة زحليقه ، مطبخ يحتوي على فرن + ثلاجة ،، دورة مياة ،، جلسة خارجية ،، مغاسل خارجية ،، مدخنة شوي خارجية ،، كراسي و جلسات خارجية وزل في المسطحات الخارجية
يمكن التجهيز للحفلات و المناسبات من ورود و غيره (باسعار مناسبة )
السعر بالاتصال
*** يوجد في العقد مبلغ تأمين يسترد عند الخروج من الشاليه وتسليمه بحالة سليمه
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...