الجمعة، 3 أبريل 2020

شقة تمليك في الرياض ( 280 ألف ) فرصة العمر


فرصة ذهبية مغرية

تعرض لأول مره
(( سعر البيع 280 ألف ))

شقة تمليك في ظهرة البديعة شارع طنجة
بصك مستقل
مساحتها 107 متر
الدور الأول
العمارة تعتبر جديدة عمرها تقريبآ 5 سنوات
العمارة يوجد فيها لفت
مكوناتها
قسم ضيافة عبارة عن مجلس مع دورة مياة أكرمكم الله
صاله + مطبخ
غرفتين نوم بينهما دورة مياة

العمارة ممتازة جدآ
السكان كلهم ملاك الشقق
شارع تجاري يتميز بالهدواء

مؤجرة 20 ألف ريال
كانت مؤجرة سابقآ 30 ألف

الشقة مميزة جدآ وتعتبر فرصة لمن يريد يتملك سكن
والله الموفق

للتواصل
0500050238
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...