السبت، 28 مارس 2020

دور تأسيس شقتين بحائل


دور تأسيس شقتين تحت التنفيذ وبمراحل التشطيب النهائية شمال حائل مخطط الراجحي شارع بيروت شارع 20 الواجهة شرق عرض البيت على الشارع 21 متر وعدد 4 غرف نوم الرئيسية ماستر مساحة الأرض 525 مسطح البناء 350 من دون بيت الدرج إشراف هندسي جميع المراحل ووجود عدد 4 تقارير هندسية من مكتب هندسي معتمد وكذلك توثيق مراحل البناء بعدد كبير من مقاطع الفيديو والصور للمصداقية . الحديد سابك والراجحي والسباكة نبرو والكيابل العمومية الثلاث الفنار والأسلاك الفنار والأفياش والمفاتيح باناسونك ضمان مدى الحياة جميع صبات الخرسانة بجميع مراحل البناء من شركة سمنتكس والواجهة حجر طبيعي اردني وجميع الأبواب الخارجية عدد 6 ابواب قص ليزر دهان فرن والبيت بالكامل جبسيات والمطبخ ودوراة المياه استلنستيل .
السوم 850 ألف والتواصل عن طريق الإتصال مع التكرم بمراعات الأوقات المناسبة . الردود يا اخوان ماراح اتابعها ولا راح ارد عليها
لمن أراد المعاينة التواصل واتساب لإرسال الموقع .
اللي يجي عن طريق موقع حراج واجب عليه إبلاغي لكي يتم دفع عمولة الموقع
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...