الأحد، 29 مارس 2020

شقق تمليك في الطائف البيع بالتقسيط وعلي دفعات


شقق تمليك في الطائف البيع بالتقسيط وعلى دفعات
*لدينا شقق تمليك في الطائف القيم جديدة
غرفتين وصالة مدخلين و دورتين مياه
مساحة 100 متر تقريباً عليها ضمان سباكة وكهرباء ومصعد قريبه من مسجد قريبه من الشارع العام قريبه من الخدمات الحي راقي
تصلح لمرتادين الطايف من الخارج في وقت الصيف والعطلات والحج والعمره
شغل نظيف والتوفيق من الله تقبل البنك التجاري والبنك العقاري
السعر 280 الف ريال
و 3 غرف وصاله ب 350 الف
كما يوجد لدينا
4 غرف بشهار ب 550 الف
شقق 5 غرف في البيعه ب 600 الف
دور ملحق 6 غرف بسعر 700 الف
ادوار من 8 غرف في القيم ب 780 الف
لدينا عدة عروض في الطايف و الحويه عماير من دور ودورين
للتواصل 0566088081
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...