الأحد، 1 مارس 2020

ورق بلوت مذهب فاخر ب ( صندوق ) ذهبي وفضي


صندوق يحتوي ورق بلوت زي ماهو واضح في الصور ( نوع فاخر ولامع ) ليست كالباهتة في السوق
ذهبي + فضي
500 يورو + نقش
مع علبة فاخرة
وكرت ضمان
ماء ذهب وفضة عيار 24
الورق مقوى وغيار قابل للكسر بنسبة 80٪
ومن أراد مقطع فيديو يبين جودة الصور يراسلني واتس
ينفع كهدية جميلة او (منظر ديكور أو للعب)

الورق كامل 52 ورقة بالجوكرين
الذهبي : 500 يورو - نقش - برج خليفة نمر وبرج العرب
الفضي : 500 يورو - نقش ( الفضي لا يوجد بدون علبة )

السعر الحالي ( 80 ريال ) مع العلبة الخشبية وكرت الضمان

بدون العلبة ب (35 ريال)

التوصيل داخل جدة 20 ريال
خارج جدة على اي شركة شحن يحبها العميل

الكمية محدودة والاسعار ثابتة
للطلب التواصل عبر الواتس فقط لو تكرمتو

0533334151


الموقع / جدة
دمتم بخير
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...