الثلاثاء، 24 مارس 2020

فله دبلكس المهدية في الذهبي


فله دبلكس 200 تصميم وتشطيب رائع المهدية
التوزيع ممتاز جداً والبناء تحت اشراف


الوجهه شرقية

شارع 20

__________________
التفاصيل /
الدور الارضي:
مدخل سيارة + حوش واسع +ملحق مشب
مجلس رجال +دورة مياة ومغاسل
صالــة واسعة جداً مفتوحة نظام امريكي ع مجبس نساء + دورة مياة ومغاسل
مطبــخ واسع مع مستودع مع جلسة خارجية للمطبخ
الدور الاول :
صالة متسعه
4 غرف نوم ( وحده ماستر بدورة مياة واسعه وفتحة دريشة كبيرة )اضافة الى دورة مياة بين الغرف

الدور العلوي :
صالة متسعه
2 غرفة نوم بدورة مياة

_________________
الضمانات /
السباكة الداخلية من شركة القبلان 25 سنة
الكهرباء الداخلية من شركة الفنار 15 سنة
ضمانات وشهادة عزل
البناء كاملاً تحت اشراف
جميع التشطيبات من انارات وخلاطات وباب اوتو بضمان وشهادة معتمدة
________________
السعــر /
900 الف قابل للتفاوض البسيط
____________________
يوجد عروض اخرى فلل مستقله وفلل داون هاوس ( دبلكس ) ودور ارضي مؤسس
للمزيد تابع صفحتي او التواصل على الرقم الموجود بالاعلان
يوجد تسديد متعثرات فقط لعملاء بنك الاهلي في حالة استخراج تمويل عقاري
للتسهيل مهمة شراء المنزل الرجاء حساب التمويل كاملاً لكي تسهل دائرة البحث
وفق الله الجميع
__________________
عبـدالعزيــز القـرنــي
0532444050
___________________
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...