الأربعاء، 25 مارس 2020

شقة عزاب للايجار حفر الباطن المحمدية


شقة عزاب للايجار في حفر الباطن في موقع متميز قريبة من الخدمات ومراكز التسوق

بالقرب من:
*جامعة حفر الباطن 12 دقيقة
*كليات التقنية 11 دقيقة
*المكان مول 10 دقيقة
*الشرق مول 13 دقيقة
*نادي بودي ماستر 3 دقيقة
*العقيل للتسوق 6 دقيقة
*وقت اللياقة 7 دقيقة
*بندة 6 دقيقة

تتكون من غرفتين وصالة ودورة مياة ومطبخ كامل مركبه الدواليب

يوجد بها مكيفات
انترنت مجاني
الكهرباء والماء على المالك
دواليب المطبخ تم تركيبها

((الايجار من المالك مباشرة بدون سعي او اتعاب مكاتب ))

للتواصل واتساب او اتصال
0501809244
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...