الاثنين، 23 مارس 2020

شقق فندقية فاخرة للايجار الشهري


شقق فندقية فاخرة للايجار
العنوان : جدة _ حي الصفا/ شارع الشاكرين بجوار فندق الروشن. هاتف التواصل : 0534491948
تفاصيل الأسعار والشقق كما يلي :
1_ غرفه استديو مفروش 1200 ريال شهريا
2_ غرفة وصاله ومطبخ 1800 ريال شهريا
3_ غرفة وصالة بدون مطبخ 1600 ريال
4_ غرفتين وصالة مطبخ ضمن الصاله امريكي 2100 ريال شهريا.
5_ ثلاث غرف وصاله كبير بالاضافة إلى مطبخ مستقل و 2 دوره مياة السعر 3300 ريال
الايجار شامل الكهرباء والمياه والانترنت وخدمات النظافه الدوريه لشقه كل اسبوعين نظافه شامل مع تغيير الشراشف واللحافات.
السعر :1600
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...