الأربعاء، 4 مارس 2020

تخفيضات حصرية هذاالشهر فقط شقق كيارا المفروش


تخفيضات حصرية هذاالشهر فقط*!شقق كيارا المفروشة مع خطة دفع ل5 سنوات

مشروع كيارا في المجتمع المرغوب به داماك هيلز دبي، هو عبارة عن مجموعة حصرية من الشقق المفروشة المكونة من 123 غرف نوم مع إطلالات رائعة.

يتميز المشروع الجديد بتصميماته الأنيقة و لمساته الفنية، حيث ستجد النوافذ كبيرةً و المساحات مفتوحة واسعةً والتشطيبات في الداخل و الخارج رائعةً مما يوفر للمقيمين الشعور بالراحة و الهدوء. وأيضا يقع المشروع في موقع متميز يتيح للسكان إطلالات خلابة على ملعب الجولف بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى جميع المعالم الرئيسية في البلاد، كما تتوفر الحدائق و المنتزهات و الممرات ذات الأشجار المورقة الخصراء والمساحات المفتوحة الواسعة حيث يمكن للمقيمين و الزوار الاسترخاء و الانتعاش، بينما يمكن لهم الاستمتاع بالمرافق ذات المستوى العالمي المتوفرة داخل المجتمع بما في ذلك المقاهي و المرافق الترفيهية و المدارس و مواقف السيارة ومناطق لعب للأطفال و خدمات أمنية و منتجع صحي وما إلى ذلك مما يمثل نمط حياة فاخر ويوفر للسكان عيشا مستداما.

المميزات ووسائل الراحة


قد تم تجهيز مشروع كيارا في داماك هيلز، دبي بكافة وسائل الراحة الفاخرة و المرافق الممتازة لتوفير أسلوب حياة فاخر للمقيمين و الزوار، فتتوفر هناك المنصات الترفيهية و المراكر الاجتماعية وخدمات الرعاية الصحية.

المرافق الرئيسية:
نادي ترامب الدولي للجولف
سينما سكاي فيو
ملاعب التنس على مستوى العالم
عيادة صحية
سوق كارفور
مدارس دولية
حمام سباحة
صالة ألعاب رياضية
مطاعم و مقاهي
نادي مع مطاعم وحمام سباحة و
سوبر ماركت
الصيدليات
المغاسل
البنوك
حدائق و منتزهات
***خطة سداد حصرية وجذابة للذين يبحثون عن الشقق الفاخرة في المجتمع الشامل داماك هيلز حيث يمكن لأي شخص أن يحجز شقة فاخرة بدفع 12%+2% فقط مقدما و و يسدد ما يبقى بنسبة 88% على أقساط متساوية شهرية معقولة على مدى خمس سنوات.
للحجز ومزيد التفاصيل الرجاء الإتصال على الرقم : 00971526749467
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رمزي من تونس ابحث عن وظيفة مشرف صالة أو كابتن اوردر لدي خبرة 4 سنوات في السعودية عمري 28 سنة كارت ...

رمزي من تونس ابحث عن وظيفة مشرف صالة أو كابتن اوردر لدي خبرة 4 سنوات في السعودية عمري 28 سنة كارت صحي ساري في الرياض للمزيد من التفاصي...