السبت، 28 مارس 2020

شقق للايجار في مخطط شرق المدينة خلف قصر ذكرى


| مكتب ركن أبو زياد للعقارات | بيع - شراء - تأجير - تسجيل عقود إيجار موحدة - إدارة أملاك - تسويق عقاري | مخطط شرق المدينة - المدينة المنورة
للتواصل / 0590866429 , 0553339575
0148410278
يوجد شقق للايجار في مخطط شرق المدينة 5 غرف + مطبخ + 3 دورات مياة. دور ارضي
يوجد بالشقه غاز مركزي 4 غرف + صالة + مطبخ + 2 دورة مياه + سطح خاص 3 غرف + مطبخ + 2 دورة مياه دور ارضي
يوجد غرف عزاب للإيجار في مخطط شرق المدينة
تحتوي الغرفة على
كونتر مطبخ + حمام + مكيف + سخان + 2 مروحة شفط
والله ولي التوفيق
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...