الثلاثاء، 31 مارس 2020

شاليهات لمار للايجار اليومي


شاليهات لمار للايجار اليومي الطايف
ل الاستمتاع ب اجمل الاجواء
————————————————
مكونات منتجع لمار نموذج 1
غرفة نوم رئيسه بدورة مياه
وغرفة نوم اطفال بدورة مياه
صاله مطله ع الحوش والمسبح
ومطبخ
ومسبح (بسخان)
وجلسه خارجيه في الحوش
مع وجود العاب اطفال
—————————————————
مكونات منتجع لمار نموذج 2
غرفة نوم رئيسه بدورة مياه
وغرفة نوم اطفال بدورة مياه
صاله مطله ع الحوش والالعاب المائيه
ومطبخ مع طاوله طعام
والعاب مائيه
وشلال خارجي
مع وجود ليازر 3 D
الموقع: الطايف-السيل الصغير
.
لتاكيد حجزك
على هذا الرقم : 0547068388
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...