الاثنين، 30 مارس 2020

شقق مفروشة نظيفة جدا وفاخرة للايجار الشهري باقل الاسعار


شقق مفروشة فندقية
الموقع المدينة المنورة-مخطط الشرق-خلف قصر ذكرى للاحتفالات ومطعم الفلك وأبو طربوش تبعد تقريباً10 دقائق عن الحرم النبوي الشريف. وايضاً بالقرب من قطار الحرمين وبالقرب من جامعة الامير مقرن بن عبدالعزيز وجامعة طيبة وجامعة اكس فورد وكليات التقنية بالمدينة المنورة مميزات الشقق:- كل شقة (غرفة او غرفتين) معها صالة ومطبخ وحمام. ويتوفر بها كل ادوات البيت المتكامل مثل المكواة والغسالة وغلاية ماء وسخان كهربائي للطبخ وأدوات مطبخ متكاملة. واهم المميزات ((النظافة ثم النظافة ثم النظافة)) . جميع المفارش يتم إرسالها للمغسلة بعد كل عميل للمحافظة على صحة السكان. خدمة وأي فأي سريع مجاناً تقدم للسكان.
للاستفسار الاتصال على مدار ال24 ساعة/0582218315
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...