الأحد، 1 مارس 2020

شقه 5 غرف وروف فاخر لسكن او الاستثمار العقاري


عرضنا لليوم : شقه 5 غرف بمنافعها لتمليك وللاستثمار معا فائده
_____
مكونه من 5 غرف 3 دورات مياه ومطبخ وصاله
مستقله بعداد خاص
وموقف خاص
وخزانين علوي والاخر سفلي
____
روف معا السطح جديد مساحته 250 م لتمليك
مكون من /5 غرف 3 دورات مياه ومطبخ كبير وصاله واسعه
..
متوفر لدى الروف/
غرفه سائق
عداد خاص
خزان علوي
خزان سفلي
موقف خاص
..
السعر /410 الف
ضمان على السباكة والكهرباء والهيكل الخراساني مده 10 سنوات
لنظافه المبنى وصيانته وفرنا لكم نظام اتحاد ملاك
ومصعد
بقرب المباشر مسجد وحديقه
بالقرب أيضا من الخدمات والأسواق التجاريه
..
......
بضمانات شامله لسباكه والكهرباء والهيكل الانشائي
بمميزات عديده لمعرفتها قم بالتواصل بنا
مساحتها الاجماليه /150 م
بسعر 290 الف فقط
____
للمزيد من الاستفسارات وللحجوز/0551292623
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...